مدخل العدد

محتوى المقالة الرئيسي

أ.م.د. محمد عبدالحكيم عبدالرحمن السعدي

الملخص

كلمة العدد


 


           بقلم


أ.م.د. محمد عبدالحكيم عبدالرحمن السعدي


           رئيس هيئة التحرير


 


الحمد لله فارج الكرب وواهب الأرزاق والمجيب للمضطرين الرجاء والطلب، وعلى خاتم النبيين وخير خلق الله من عجم ومن عرب الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه الصادقين الكرام.


وبعد:


فمجلة كلية المعارف الجامعة تشق طريقها بثبات لتتبوأ موقعها بين مؤسسات البحث العلمي والنشر الأكاديمي محققة كل المعايير المعتبرة محليا ودوليا. وفي هذا السياق يصدر عدد جديد صغير في حجمه ولكنه ثقيل في محتواه. ويتميز هذا العدد في أنه يصدر متزامنا مع عملية تجديد الثقة في المجلة من قبل الجهات الرسمية المحلية علاوة على الثقل الدولي الذي تتمتع به المجلة اذ اشتركت في التجمع الأكاديمي الناشيء المتمثل في الجمعية الدولية للمجلات العلمية الناشرة باللغة العربية والذي انعقدت اجتماعاته الأولى في بيروت في شهر أيار من سنة 2021 ليثبت النظام الأساسي للجمعية وتنطلق في خدمة النشر الأكاديمي العربي.


وقد تضمن الإصدار باقة من البحوث تراوحت بين الدراسات اللغوية القرآنية والدراسات الإدارية ولقد كان للباحثين من ماليزيا وسلطنة عمان حضور متميز في هذا العدد.


 

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
السعدي أ. م. ع. ع. (2021). مدخل العدد. مجلة كلية المعارف الجامعة, 32(3), أ-ز. استرجع في من https://uoajournal.com/index.php/maarif/article/view/452
القسم
المقالات

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين